رونالدو في مواجهة خاصة مع ميسي لاستعادة الذكريات

يترقب جميع عشاق كرة القدم مباراة ودية، لكنها بطابع رسمي ومختلف كثيرًا، عندما يلتقي نجوم الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان، مساء اليوم، على لقب كأس موسم الرياض بملعب الملك فهد الدولي.

استاد الملك فهد الدولي

وربما ما أضفى الإثارة على هذه المباراة هو أن كريستيانو رونالدو من سيقود نجوم الهلال والنصر، وسيكون أول ظهور له في الملاعب السعودية بمواجهة ليونيل ميسي، غريمه الأزلي، مما يجعل المتعة مضمونة، حتى وإن كانت المباراة ودية.

ومن المقرر أن يقود رونالدو فريقه، على أن يكون المدرب الأرجنتيني الشهير مارسيلو غاياردو هو المدير الفني لنجوم الهلال والنصر، مع تولي خالد الشنيف منصب مدير الفريق.

وبلا شك، ستكون المباراة ممتعة وذات طابع خاص، فهي ستشهد وجود كوكبة من نجوم الكرة السعودية في مواجهة ميسي ونيمار وكيليان مبابي وبقية نجوم باريس سان جيرمان.

ويعد ميسي هو ثاني أكثر لاعب واجهه رونالدو في مسيرته التي بدأت منذ ما يزيد عن 20 عامًا، في 36 مباراة خلال كل البطولات بالتساوي مع الإسباني إنييستا، وخلف سيرجيو بوسكيتس الذي قابل لاعب النصر الحالي 38 مرة.

تاريخيًا، التقى الأسطورتين ميسي ورونالدو وجهًا لوجه في 36 مباراة بالمسابقات جميعها، فازت خلالها فرق ميسي في 16 مباراة، وفازت فرق رونالدو في 11، مع 9 تعادلات بين الطرفين.

ويتفوق ميسي على رونالدو، حيث سجل ليونيل ميسي 22 هدفًا وصنع 12 هدفًا في تلك المواجهات، بينما سجل كريستيانو رونالدو 21 هدفًا وصنع هدف واحد.

ويتشارك “الدون” والـ”برغوث” 12 كرة ذهبية، و9 ألقاب في دوري أبطال أوروبا بينهما، ضمن إنجازات لا تعد ولا تحصى على مدى عقدين من الزمن.

وستحضر وسائل إعلام من جميع أنحاء العالم لهذه المواجهة المتوقع أن تكون الأخيرة بين أسطورتين في مسيرتهما الهائلة.

وسيلعب رونالدو مباراته الأولى الرسمية مع النصر ضد الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي الذي يتصدره فريقه يوم الأحد المقبل بعد 3 أيام من مباراة النجوم.

اترك صوتك

26 Points
Upvote

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

P