بايرن ميونخ يسعى لتعزيز صدارة الدوري بمواجهة كولن

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره كولن، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

ويحتل الفريق البافاري صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في 10 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

ويطمح بايرن ميونخ في الفوز من أجل مواصلة مشواره نحو لقب البوندزليجا المفضل بالنسبة له في السنوات الأخيرة.

وكان بايرن تعادل مع مضيفه فريق لايبزيج، بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني.

في حين يحتل كولن المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 مباريات.

ويأمل كولن في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل حجز أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

وعاد المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني اليوم إلى تمارين بايرن ميونخ مع استمرار تعافيه من إصابة حرمته من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

ونشر حساب العملاق البافاري على تويتر فيديو يظهر خروج ماني إلى ملعب التدريبات المحاط بالثلوج وهو يقول أمام الكاميرا: “إنه شعور جميل، العودة بعد عطلة جميلة وطويلة”.

وتعرض ماني لإصابة في ساقه اليمنى خلال فوز بايرن 6-1 على ضيفه فيردر بريمن في 8 نوفمبر الماضي وخضع لعملية جراحية حرمته من المشاركة مع بلاده في المونديال الذي انطلق بعد 12 يومًا من الانتكاسة.

وقال مدرب بايرن يوليان ناغلسمان في وقت سابق من الشهر الحالي إن لاعب ليفربول الانجليزي السابق قد يعود “في موعد أبكر” من المتوقع، ما قد يجعله جاهزًا لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اترك صوتك

2 Points
Upvote

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

P