مان سيتي يواجه بريستول الليلة بكأس الاتحاد الإنجليزي

يلتقى فريق مانشستر سيتي مع بريستول سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أشتون جيت، في الجولة الخامسة من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي.

تجاوز مان سيتي نظيره أرسنال بهدف نظيف، في الدور الرابع من المسابقة، فيما تغلب بريستول سيتي على نظيره وست بروميتش بثلاثية في نفس الدور.

ويسعى مان سيتي لمواصلة انتصاراته، حيث إنه كان بعيدًا عن أفضل مستوياته في الأسابيع الأخيرة، وحقق تعادلين متتاليين مع نوتنجهام فورست ولايبزيج، قبل أن يفوز على بورنموث 4-1 السبت الماضي بالدوري الإنجليزي.

ويتواجد مانشستر سيتي فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة خلف أرسنال المتصدر، حيث خاض 25 مباراة ونجح في الفوز في 17 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلهما.

مانشستر سيتي يتأخر في السباق على لقب الدوري الإنجليزي، ويتنقل اليوم مرة أخرى نحو كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن أطاحوا بالفعل بتشيلسي وأرسنال من الدور الثالث والرابع على الترتيب.

على الجانب الآخر، فقد شهد طريق بريستول سيتي إلى دور الستة عشر إقصاء زملائه في البطولة سوانزي ووست بروميتش.

ويأمل بريستول سيتي بقيادة مدرب نايجل بيرسون تحقيق مفاجأة أمام مان سيتي الليلة، رغم أنه على علم كبير بصعوبة المباراة، حيث قاد فريقه يوم السبت الماضي للتفوق على هال سيتي بهدف دون رد فى دوري الدرجة الثانية.

اترك صوتك

4 Points
Upvote

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
X

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

يجب استخدام متصفح آخر

يتعذر فتح الموقع على هذا المتصفح